Main menu

Pages

أفضل 5 مواقع توليد بطاقات فيزا وهمية 2021 | Visa Generator

 


ما هو مولد الفيزا أوVisa Generator

 قد تسأل ما هو visa generator، بكل بساطة مولد بطاقات الفيزا هو عبارة على أداة تجدها على الأنترنت , هناك مواقع تتيح لك إنشاء بطاقات فيزا وهمية أون لاين، و هناك تطبيقات و سكربتات مخصصة. هناك العديد من الإستعمالات للبطاقات الوهمية , و تم إنشاء هذه الأدوات بشكل خاصة لغرض واحد و هو إختبار الشراء من المواقع المزيفة و التي من الممكن أن تقوم بسرقة بطاقتك المصرفية، لهذا يمكنك إستعمال أرقام الفيزا الوهمية لتجربة المواقع التي لا تثق فيها. و لكن في الآونة الأخيرة تم إكتشاف أنه يمكن إستعمال مولد الفيزا و المشهور بإسم visa generator، أنه يمكن إستعمال هذه البطاقات في عمليات الشراء المختلفة من العديد من المواقع، و ك اعلانات فيسبوك مثلا Facebook Ads.  تم تطوير هذه التقنية عبر إستعمال أكواد البين BIN و هو أو 6 أرقام من البطاقة الائتمانية . إن كنت لا تعلم ما هو البين BIN. فتابع ..

ماهو البين BIN في بطاقات الفيزا ؟

 

كلمة BIN هي إختصار ل Bank Identification Number و التي تعني بالعربي رقم تعريف البنك و هو أول أربعة أو ستة أرقام على بطاقة الائتمان. أكواد البين مهمة للغابة في المجال الذي نتكلم عليه (الفيزا الوهمية Virtual Visa) لأن البين هو المفتاح في عملية مطابقة المعاملات مع مُصدر بطاقة الرسوم.

 

 

أفضل مواقع توليد الفيزا Visa Generator

و التي يمكنك إستعمالها في توليد بطاقات الفيزا، و ايضا يمكن إستعمالها في توليد جميع أنواع البطاقات (فيزا , ماستركارد , أمريكان إكسبريس, بطاقة Discover, جابان كريديت بورو…و المزيد من أنواع البطاقات). لابدى من أنه هناك العشرات من المواقع التي تقوم بتوليد البطاقات المزيفة و دائما ما تجد العناوين Credit Card Generators  و التي تعني بالعربي توليد البطاقات . قبل أن أستعرض لكم أفضل مواقع توليد البطاقات دعونا نرى

 أمثلة لارقام بطاقات الفيزا:
  1. 4485991214612893
  2. 4916824537667030
  3. 4929317311364961602

إليكم أفضل 5 مواقع توليد فيزا كارد وهمية لسنة 2020
 
 
 
  • الموقع الثالث : Elfqrin

تعليقات